الأربعاء، 25 أبريل 2018

Fat Mizzo : نابغة الراب

"فاط ميززو" حمزة موستعد تزاد سنة 1991(15/08) فالرباط، من أحسن ماعطانا الراپ المغربي لا من ناحية الكتابة ولا الفلو، واخا الديسكوغرافي مافيهاش ألبومات ولا ميكستيپ مي كاين دي طراك لي فعلا خلاو البصمة فالراپ المغربي و قربوا الجمهور من "فاط"

الطفولة دازت فواحد المحيط مسيقي بحيث الأب كان عازف عود و خوه كان مولوع بالراپ وداكشي لي خلاه يبدا يستمع ن الأباطرة دالراپ الأمريكي منهوم BIG ، Mobb Deep و Big Pun
من بعد متأطد من العشق ديالو نهاد الفن قرر يتسجل فمعهد موسيقي و تعلم فيها كيف يعامل مع الپيانو وداكشي لي عونوا بزاف على الراپ بحيث الآن فاط راه Compositeur Beatmaker Instumentaliste يعني فعلا عارف آش خاص باش تدير طراك و يكون طراك مقود
ولي كيخليه متميز أكثر على كاع الروابا فهاد البلاد هو أنه حاصل على ديبلوم فالهندسة

البداية مع الراپ بدات ملي كان عندو 14عام بحيث تعرف على الراپ المغربي فحال MafiaC و Maroc Connection ، واستطع يدير "هوم ستوديو" فڭاراج دارهم فبني ملال و تماك زاد اتطحن "فاط" فهاد الفن، و استطع يتعرف على شي رواپا من سلا Riktman و Fellnow لي شارك معاهم الشغف ديالو
العام لي خدا فيه "فاط" الباك تعرف على واحد راپور Fayr من كازا و بداو فالكتابة شلا طراكات منهوم 80 Barz و Psychotherapy

و قرر يبدا حتى هو يدخل نعالم هاد الفن فالمغرب،
أول طراك صولو تكتب سميتو Episode1 موراه جا الطراك الثاني Dunk كلو مخدوم من عند فاط من إينسطرو و ميكساج و كتابة و لي خلا الجمهور يتقرب كتار و كتار من "فاط"
منساوش حتى الطراك Schizo rassem tableau لي عندو فالميكسيپ 'بيض وكحل' ديال "دون بييغ" لي عطى الإينستو ن "فاط" و كتب عليه بطريقة كاتن أول مرة غادي يسمعها الجمهور فالراپ المغربي
ٱخر طراك سميتو Lbzeem لي قرر "فاط" يكون فيه لغة جريئة و دي پونشلاينز فعلا مقودييين

حاليا "فاط" خدام فأول ألبوم ديالو لي غادي يكون سميتو Tchernobyl
و لي غادي يكون فعلا ألبوم من أحسن الألبومات د نيوسكول فالراپ المغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق