الأربعاء، 25 أبريل 2018

Rappeur : SCH / Lacrim

مدافاكا، معروف ب  SCH سميتو الحقيقية هي                      /:        SCH 
Julien Schwarzer ولد مارسيليا و بالضبط ف Aubagne لي خرج منها الكاتب الفرنسي المعروف Marcel Pagnol
تزاد سنة 1993 ف مارسيليا مي الأصول ديالو من ألمانيا، بحيث كبر مع الأم ديالو لي كانت غارقة مشاكيل و كريديات و هادشي أثر بزاف على الطفولة و كيفما قال فواحد الحوار تدار مع MetroNews بأنه كبر فأسرة فقيرة و كلها مشاكيل و حتى الخوت هدا ما كان كعقل على هدا، و لي زاد كمل عليه هو الحي لي كبر فيه كانت فيه المخدرات و الإجرام كتر من أي حاجة

الطفولة و المراهقة لي عاشها هاد خونا فعلا خلاتو يفتح عينو على الدنيا مزيان و أهم حاجة خلاتو يتعلم يعول على راسو بأي طريقة ممكنة
"الراپ هو لي نقد ليا حياتي" هكدا قالها SCH و فعلا كا مكانش الراپ شحال من أرتيسط كان يقدر يكون بدون مستقبل، فسن 12عام بدا كيسمع لموسيقة الراپ و فسن 15 قرر يبدا حتى هو فهاد الطريق

البداية كانت جد كتواضعة، بحيث بدا غا بلي فرييستايل و كيحطهم ف يوتوب ولا سكيبلوڭ فحال لي كيديرو شلا رواپا فالبدايات ديالهم و فداك الوقيتة كان AKA ديالو Schneider ولا N19 لي هو رقم الاعب Mario Götze
أول پروجي لي هو أول ألبوم كان سميتو Les moyens du bord و كان عندو 15عام، من مور أول ألبوم بمدة قصيرة دار ميكستييپ جديد سميتو Revendiquer ma zone و كان غير كينزلهوم ف سكيبلوك لعشرانو يعني مانتش خدمة محترفة.
طراك مور طراك، فريستايل مور فريستال و الوحش لي داخل SCH مزال مخرج يبانو نيابو

الخدمة بقات غداية فواحد طريق مبهم لي المستقبل ما معروفش كيف غادي يكون و من بعد 10سنوات د الكتابة و التسجال و الخدمة حتى لواحد نهار طلاقا Lacrim ب SCH فواحد لابواط ف باريس و كانو شي صحاب د Lacrim كيعرفو SCH مزيان و عرضو عليه يشرك معاهم الڭلسة، العلاقة تطورات بيناتهوم حتى جات المفاجئة ديال فييت بيناتهوم ف Ripro V1 ف 2طراكات لي هما 6.35 و Millions
من بعد ما تدارو لي فييت ولا كيبانو مع بعضياتهم بزاف بحيث أي فرييستايل تدار إلا و كيبانو مع بعضياتهم و داكشي و لي كيبين تطور العلاقة بينتهم لي فعلا غادي يكون عندها آثار جد إيجابية
قبل مطلقا ب Lacrim استطع SCH يوقع عقد مع واحد لابل سميتها Braabus Music لي دار معها شلا كليپات منهوم La belle vie-Remix d'alonzo و Que le doigt و C'est la vie و داكشي لي فتح ليه الطريق باش يبين و يدير بلاصتو مع Lacrim لي كان ديجا خدام فشلا پروجيات

أول ألبوم أو كاين لي كعتبرو ميكستيپ سميتو A7 لي كيعني بيها النظرة ديالو للراپ أي أنه فالراپ باقي ملقاش الحدود و كتعني à 7eme ciel ، هاد الألبوم فيه 14طراك و 12طراك كولهم مخدومين صولو و فيه فييت مع Lacrim و Sadek و Lapso ، الألبوم مخدوم مع لابل لي معروفة بزاف DefJam و مع DjKore لي خدم ألبوم Corleone و حقق Disque d'or فظرف قصير

الألبوم التاني Anarchie لي خرج ف 27ماي2016 و لي تدار مع DjBellek و DjKore ، هاد الألبوم فيه 13طراك 12منهوم صولو و واحد فييت مع Sfera Ebbasta و خدا Disque Platine

تالث ألبوم فكاريير د SCH سميتو Deo Favente لي خرج ف 2017 و فيه 17طراك منهوم 5كليبات و فييت واحد مع Lacrim فطراك Ça va و الألبوم طبيعة الحال ديجا واخد Disque Platine

كيميل SCH فالكتابة ديالو لالراب القاصح أو الراب ديال الزنقة ، بحيث ديما كنوجدوه كيغني على الشراب، العنف، الموت، الأفكار المرضية، و التعذيب، و لي قليل عارفها عليه هو أنه معقد شوية من ناحية البنات، الحاجة لي باينة من المورسواة ديالو و لي مولوع بقراءة الليريكس و يفهمها غادي يعرفني علاش داوي

هاد خونا لي الإسم الحقيقي ديالو Julien ولي تزاد ف 1993... أي حقق النجاح فسن جد مبكرة و استطع يوقع عقد مع DefJam و يوصل ل Disque d'or فسن 22 سنة فعلا هادشي ميمكنش أي واحد يديرو داكشي لي كيخليه سپيسيال بين ڭاع لي أرتيسط لي عاد طالعين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق