الأربعاء، 25 أبريل 2018

mobb deep origins

هاد المرة من ' كوينز نيويورك ڭروب من أقود ماداز ف
 Old School ديال أمريكا، هاد الڭروب كان فشكال بحيث الستييل ديالهم كان Underground ديال بصح أو بطريقة أخرى كانوكعتبرو نفوسهوم Souljas فهاد الفن، المهم Havoc و Prodigy دارو هاد الڭروب مع بداية 1990 و تعرفو بزاف سنة 1995 ملي خرجو واحد الألبوم سميتو The infamous من هاد الألبوم كاين 2طراك لي دارو البوز ديال بصح : Survival of the fittest و Shook ones part II و يمن نعتبروهم من أعظم لي طراك لي دازو فتاريخ هاد الفن

الڭروب كان سميتو Poetical Prophets قبل مايولي Mobb Deep ، بحيث طلاقاو هاد الجوج فمدرسة العليا ديال الفن و التصميم و قررو يعلمو ڭروب بعد ماكان العشق الوحيد ديالهو هو الراپ و ثقافة الهيپ الهوپ، أول ألبوم Juvenile Hell 1993 تدار بالتوقيع مع Island Records و حقق أرباح كبيرة لا من الناحية المادية ولا من الناحية ديال كسب الجمهور و تم توظيف ف الألبوم طابع حاد لا ف الكوفر ولا ف لي كليب

1995 الألبوم الثاني The infamous هاد المرة تدار مع Loud Records و هاد المرة الألبوم كامانش %100 Underground و داكشي لي خلاه ياخد البلاصة 3 فطوپ ف Classements R&B Albums و البلاصة 18 ف Billboard200 الألبوم كيتعتبر من أحسن ما داز ف الراپ الأمريكي من الناحية الموسيقية و الأهم من ناحية الكتابة

1996 الألبوم الثالت Hell on Earth هاد الألبوم هو لي خلا Mobb Deep يكون ف أحسن الأيام ديالهم بحيث خداو أول بلاصة ف R&B Albums و البلاصة 6 ف Billboard200 و منطولش عليكم فهاد الألبوم كنصحكم تسمعوه من الأفضل
منقدروش نهضرو على ڭاع الألبومات حيت ديكشي كثير و تقيل بزاف راه القوادة بكل معنى الكلمة

باركا من الألبومات نشوفو بعض المشاكل لي واجهها الڭروپ بحيث مان عندهم مشكل مع .. بسباب واحد الصورة ديال Prodigy لي كان باقي صغير لابس بحال Michael Jackson ملي شافها JayZ قال عليها بصخرية كيف زعما شطاح ولا راپور هههه
من بعد بزاف ديال المشاكيل قرر Prodigy يخرج ألبوم صولو أي بوحدو بلا عشيرو Havoc الألبوم خرج ف 2000 سميتو HNIC لي كتعني Head Nigga In Charge

ف 2003 خرج ميكستايپ Free Agents: The Murda و نقدر نقولكوم بلي الخلاصة ديالو هي ( موسيقى د الزنقة خاصها تبقى ف الزنقة ) ومن هنا نقدرو ناخدو فكرة على الشخصية القوية د هاد الڭروپ
ف 2005 الڭروپ جاتو دعوة من 50Cent باش يدخلو معاه ف القافلة ديالو G-Unit وبالطبع تمت الموافقة و خرجو أول ألبوم مع G-Unit سميتو Blood Money

مؤخرا أي فالأعوام الأخيرة Mobb Deep دارو ألبوم سميتو The Infamous Mobb Deep لي فيه 17طراك و دي فييت مع SnoopDog و French Montana و Nas...

ومنساوش بلي عام 2017 كان قاصح بالنسبة للكروب بحيت مشات ركيزة من ركائز الكروب لي هو PRODIGY لي مات ف 20/06/2017 #RIP
بلا منطولو عليكم ألخوت حيت هاد الكروب ماخلا مادار فكاريير ديالو و من اللخر ماكانش كيهمهم الفلوس و العاقة حيث بباسطة Undeground و هادشي كيفكرنا فكروب لي خلا بصمة مقودة فالراب المغربي لي هو Zanka Flow

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق